Monday, May 09, 2005

Politics in Churches

CITIZEN-TIMES.com: Members say church ousts Kerry supporters I found this link off of Pesky Apostrophe's site. I wouldn't be surprised to see an emergance of Politcal Churches. It’s not clear whether the church’s tax-exempt status could be jeopardized. The Internal Revenue Service exempts certain organizations from taxation including those organized and operated for religious purposes, provided that they do not engage in certain activities including involvement in “any political campaign on behalf of (or in opposition to) any candidate for public office.” Valerie Thornton, a spokeswoman for the Internal Revenue Service, said she could not comment on the East Waynesville situation, but said “in general if a church engages in partisan politics, it could put their tax-exempt status in jeopardy.” Pastor Robert Prince III of First Baptist Church of Waynesville said he was appalled to hear about the claims but noticed a lot of Southern Baptist ministers endorsing President Bush in November’s election. “One rule has been to speak to issues but not to endorse particular candidates,” he said. “It’s a disturbing development that Baptist pastors are crossing this line and are endorsing specific candidates.”

2 Comments:

Blogger Unknown said...

معلم بلاط بالمدينة المنورة
نعلم جيداً أن في أسواق المدينة المنورة أنواع مختلفة من البلاط ومنها الجيد ومنها السيء ولكن من يعلم أجود أنواع البلاط هو شخص واحد معلم بلاط بالمدينة يمكنه التعرف على أفضل أنواع البلاط والسيراميك الذي يستخدم في الأرضيات والأسقف والجدران خاصة في المطبخ والحمام.
ولكن أصبح استخدام البلاط مختلف الأنواع الأشكال من أهم الأشياء الذي يحرص العميل أن توجد بمنزله، لأنها تعطي للمكان لمسة جمالية فاخرة، ولكنها أيضاً تتعرض لتراكم الأتربة والأوساخ وتحتاج إلى أفضل معلم بلاط بالمدينة المنورة للعمل على تنظيفها وتعقيمها، الذي يتم باستعمال أحدث المعدات والمنظفات عالية الجودة والتي تعمل على تلميع البلاط وتنظيفه بالكامل.

فني تركيب دش بالمدينة المنورة
فني تركيب دش بالمدينة المنورة من أفضل المهندسين العاملين لدى شركتنا ويعتمد عليه في تقديم الكثير من أعمال صيانة وتصليح أطباق الدش، فعندما يتعطل أحد الأجهزة عليكَ الاتصال على الفور بأرقام فني تركيب دش بالمدينة المنورة للحصول على جميع الخدمات الذي يحرص أن يقدمها لكل عملاء شركتنا ومنها:
● خدمة ضبط أطباق الدش بالمدينة المنورة.
● ضبط ترددات القنوات العالمية والعربية بالمدينة المنورة.
● صيانة وتصليح أطباق الدش.
● ضبط أطباق الدش على حسب الأقمار الصناعية الحديثة.
● الاعتماد على فنيين ومهندسين دش بالمدينة المنورة.
● العمل باستخدام أحدث المعدات والأجهزة.
● خدمة 24 ساعة بجدة.
ولكثرة الاستعانة بأفضل فني تركيب دش بالمدينة المنورة أثبت ذلك جدارته وقدرته الكبيرة في أداء هذا النوع من الأعمال الصعبة التي تحتاج إلى تدريب بصورة مستمرة ولكنه اكتسب خبرته من خلال مزاولته المستمر في هذا المجال.

1/14/2019 12:22:00 PM  
Blogger Unknown said...

شراء اثاث مستعمل بجدة
يعتبر الأثاث القديم من أغلى أنواع الأثاث وذلك لما يتميز به من متانة وجودة صناعته، ولذلك تعمل شركتنا على شراء ذلك الأثاث القديم مبالغ مناسبة وتعمل على إصلاح ما بها من عيوب و إعادة تلميعه ومن ثم بيعها مرة أخرى لمن يريد شرائه، فتعد تلك المقتنيات القديمة والتحف مزاج لدى الكثير من العملاء.
فإذا كنت ممن لديهم اثاث قديم وتود بيعه عليك الاستعانة بنا ونحن سوف نقوم ارسال فريق العمل الخاص بنا يعمل على فك الأثاث من مكانه ومن ثم شحنه إلى السيارات الخاصة شركتنا، والتي تعمل الشركة على توفيرها للقيام عملية نقل العفش إلى المخازن يشكل أمن دون حدوث أي خدش أو كسر به.

1/14/2019 12:27:00 PM  

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home